تجارة الذهب سترايك




تجارة الذهب سترايك تداول الذهب الإضراب هو تطبيق خيارات التداول ثنائي عود لجعل 20،542 $ في اليوم. مطوري البرمجيات يدعي أيضا أن التجار سوف تكسب مجانا 5000 $ لإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بهم والذهاب إلى منطقة الأعضاء. اليوم سأكون بتقديم استعراض صريح والسماح للقراء اليوم ثنائي اكتشاف الحقيقة حول هذا النظام التجاري. الذهب سترايك مراجعة للتجارة يتكون تداول موقع Goldstrike من لا شيء ولكن شريط فيديو ومربع الاشتراك في البريد الإلكتروني. مع شيء كثير للذهاب هنا سآخذ لنلقي نظرة على الفيديو وأيضا جعل بعض الافتراضات والفرضيات والمطورين من المرجح يندم. يبدأ الفيديو مع بعض الموسيقى جبني التي تبدو وكأنها جاءت من و80 فيلم الخيال العلمي. ثم صوت محوسب يخبرنا أن لدينا توازن فحص الحساب هو في أكثر من 92 مليون $. المقبل، الفيديو التداول Goldstrike يبين لنا حفنة من الشهادات التي أعتقد أن تكون وهمية من الناس يقولون أن البرنامج يجعل منهم 5000 $ في اليوم. أيا من هؤلاء التجار تبدو الممثلين المحترفين المدربين وحتى رائحة نزوله شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن تفسيرها إلا على أنها سوء الأداء. بعد الشهادات وأدخلنا إلى المطور لدينا الذي يضرب الخوف في قلوبنا عندما يدعي أننا يمكن أن يفقد بسهولة كل أموالنا دفع فواتير المستشفى أو خسارة الدعوى. أنا لا أذهب لمشاهدة هذا الفيديو بعد الآن لأنني أعرف انه ذاهب ليقول لي ان لديه الحل لجميع مشاكلنا المالية ولست بحاجة للاستماع اليه. اليوم أنا لن يوصي البرمجيات التجارية Goldstrike. ليس هناك سبب يدعونا إلى الانخراط في هذا النظام التجاري لأنها ليست فرصة استثمارية سليمة. إذا كان لديك شيء كنت أود أن أضيف إلى هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتك أدناه المادة. أنا أبحث دائما لمساعدة جديد متداول الخيارات الثنائية حتى لا تتردد في الضغط سأل جون في أعلى موقع الويب الخاص بي ويرسل لي البريد الإلكتروني الشخصي. أجيب كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني ونقدر كل قارئ واحد لدي هنا في الموقع اليوم الثنائي.